ارتبط اسم الممثلة المصرية رانيا يوسف بظهورها المثير بفساتين جريئة غالبا ما تخطف بسببها الأنظار وتثير الجدل، بين مؤيدين وهم قلة، وبين فئة كبيرة تعترض أسلوب رانيا يوسف في خلق الإثارة بعيدا عن نجاحات فنية تذكر.


رانيا يوسف في مهرجان الجونة


مهرجان الجونة السينمائي كما مهرجان القاهرة الدولي، تختار رانيا يوسف غالبا الظهور بفساتين عارية من الصدر أو البطن وبعضها فساتين تظهر ملابسها الداخلية كما حدث في ختام مهرجان القاهرة السينمائي قبل سنتين.

رانيا يوسف اختارت بعناية، مرة أخرى، خلال مشاركتها ضمن فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، فستانا مثيرا يكشف سرتها، قبل أن ترتدي فستانا قصيرا خلال حفل الاختتام.

أحمد نور يسخر من فستان رانيا يوسف


نشر الفنان الكوميدي أحمد نور صورة له من إحدى مسرحياته، وهو يظهر ببطن عاري على مستوى السرة، وكتب معلقا: "نفس السرة ولكنكم تحبون رانيا يوسف"، جاء ذلك بعد موجة من السخرية والتعليقات التي وصفت رانيا يوسف بــ "أم سرة".

أحمد نور



رانيا يوسف تصطحب ابنتها بفستان من غير بطانة


قررت رانيا يوسف اصطحاب ابنتها خلال حفل ختام النسخة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وهي ترتدي نفس الفستان الذي ظهرت به والدتها في مهرجان القاهرة السينمائي قبل سنتين، وهو الفستان الشهير "من غير بطانة"، وبدت ابنتها سعيدة بما ترتديه وعبرت عن اعتزازها بفساتين والدتها، قبل أن تكشف رانيا يوسف أن بناتها يشجعنها على ارتداء تلك الفساتين المثيرة، "بيشجعوني على الشقاوة".

تناقضات رانيا يوسف


بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فستانها الشهير في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، خرجت رانيا يوسف عبر برنامج الإعلامي المصري عمرو أديب، على ام بي سي مصر، حيث كانت حينها قد اعتذرت من الشعب المصري وقالت: "بجد اللي حصل من غير قصد، وبنية صافية، لو فيه غلط سامحوني.. حقكم عليا".

لكن المفاجأة أن نفس الفستان الدي اعتذرت عن ارتدائه رانيا يوسف، هو نفسه الذي ارتدته ابنتها، وأبدت إعجابها به وبشكله، في مشهد يؤكد أن فساتين رانيا يوسف كلها "عن قصد وسوء نية" وأن الاعتذار كان بسبب الهجوم الكبير عليها وصل بالبعض إلى المطالبة بمحاكمتها.






أكتب تعليق

أحدث أقدم