يواصل الشاعر والملحن المغربي محمد المرضي تعامله مع كبار النجوم العرب والمغاربة، آخرهم الديفا المغربية سميرة سعيد، التي يتعامل معها في أغنيتها المغربية الجديدة “يلا روح”، التي شرعت في الترويج لها، استعدادا لتنزيلها  خلال الأيام القليلة القادمة.
وعن تعامله مع الفنانة سميرة سعيد  كشف المرضي اشتغاله رفقة مهدي بوعمر وشقيقه المقيم بألمانيا على مجموعة من الأعمال، من ضمنها أغنية “يلا روح”، التي أحس منذ توصله ب ”الماكيت” الخاصة بها على أنها تليق بالديفا المغربية سميرة سعيد وتشبه الستايل الخاص بها.

وعقب التواصل مع النجمة المغربية واستماعها لــ 8 أغان مغربية اقترحها عليها محمد المرضي، وقع اختيار سميرة على أغنية “يلا روح”، التي سجلتها بأحد الاستوديوهات بالقاهرة، قبل أن تحل بالمغرب، حيث وضعت لمساتها الأخيرة على العمل.

وعن تعامله  المباشر مع سميرة سعيد، أكد المرضي على أنها إنسانة راقية وطيبة ومهنية لدرجة كبيرة، إذ بحكم تجربتها الطويلة فهي دقيقة إلى أقصى الدرجات وتقف عند أبسط وأدق التفاصيل، كما أنها  ترحب بجميع الاقتراحات وتستمع إليها قبل إبداء رأيها النهائي.

وبخصوص موضوع الأغنية  “يلا روح”  كشف كاتب العمل على أنها دعوة صريحة من سميرة سعيد لحبيبها  بالابتعاد ومغادرة حياتها، لاسيما أنها قد أحست بتغير حبيبها ومشاعره اتجاهها، بعدما أصبح يبحث عن مجرد عذر من أجل الرحيل.

أغنية  “يلا روح”، هي من كلمات الشاعر محمد المرضي وبوعمر حكيم، فيما اشترك في تلحينها كل من عادل خياط و بوعمر حكيم و بوعمر مهدي.

يشار أن الشاعر والملحن محمد المرضي هو صاحب كلمات وألحان عدد من الأعمال الناجحة لنجوم مغاربة وعرب، وحتى بعض من الأعمال التي جمعت بين نجوم مغاربة وعالميين.

ومن بين أبرز أعمال المرضي : أغنية “لا مستحيل “،التي جمعت المنتج ريدوان وثلة من النجوم العرب،”بيبي آي لاف يو”  لأحمد شوقي،  ديو “راني”، الذي جمع فوضيل و محمد عساف، “All day all night” لفضيل، أغنية “Happy  birthday sidna”، التي أهداها مجموعة من الفنانين المغاربة للملك محمد السادس بمناسبة عيد ميلاده، أغنية “الماضي” لنعمان بلعياشي، النسخة العربية لأغنية “nos fuimos lejos ” لإنريكي  اغليسياس و حاتم عمور، النسخة العربية لأغنية ” dont you need sumbody ” لأسيل  عمران،  وعدد من الأعمال الناجحة الأخرى.

ويذكر أن ابن مدينة تطوان، محمد المرضي، سبق أن وشحه الملك محمد السادس بوسام المكافئة الوطنية من درجة فارس، وذلك خلال الحفل الذي أقامه الملك بمناسبة عيد الشباب عام 2016.

وبالموازاة مع عمله الفني ككاتب كلمات وملحن، يمارس محمد المرضي عمله الصحافي بإذاعة “راديو مارس” الخاصة بالرياضة، إذ يعمل كمراسل بجهة تطوان.

من جهة أخرى، وإضافة لأغنية “يلا روح” التي ستجمعه بالفنانة سميرة سعيد، يحضر محمد المرضي لعدد من الأعمال الجديدة رفقة العديد من  الفنانين المغاربة، من ضمنهم : نعمان بالعياشي وخريجة برنامج “استوديو 2M ” مريم شقرون.

أكتب تعليق

أحدث أقدم