سمية الخشاب - سعد لمجرد.. سر الإعجاب



عبرت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن تضامنها مع النجم المغربي سعد لمجرد، عن طريق نشر فيديوهات على حساباتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بينها تطبيق انستغرام وفيسبوك، وهي ترقص على إيقاع أغنية عدى الكلام التي أداها النجم المغربي باللهجة المصرية وحققت نجاحا كبيرا في مصر وباقي الوطن العربي.

وكانت الخشاب قد وصفت لمجرد بالنجم العربي الكبير، والذي بلغت شهرته كل الوطن العربي بل والعالم، مشيرة في تصريح صحفي سابق إلى أن سعد واحد من الذين "حببوها" في اللهجة المغربية ودفعوها للتفكير في طرح أغنية مستقبلا قد تكون مفاجأة للجمهور المغربي.


سمية الخشاب تضامنت مع النجم المغربي سعد لمجرد على غرار مجموعة من النجوم الكبار في مصر، في مقدمتهم النجمة نبيلة عبيد، عمرو سعد، فيف عبدو وآخرون، وقرر نجوم مصر التضامن مع لمجرد بعد الحملة التي شنت ضده في مصر، وكانت نتيجة صراع بين شركتين مصريتين، حيث من المقرر أن يغني النجم المغربي قريبا في القاهرة بعد أن تستكمل كافة الترتيبات.


وعلى خلاف ما تم تداوله من أن إلغاء حفل سعد لمجرد كان بسبب تهمته بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية، فإن الصراع حول نجومية الفنان المغربي، والأموال التي قد يجنيها متعدو الحفلات من حفله كانت السبب، في حين أن ملف الاغتصاب حسم شهر ماي من السنة الجارية بعد أن قررت محكمة الجنايات في فرنسا إسقاط تهمة الاغتصاب عن النجم الأول في المغرب.







أكتب تعليق

أحدث أقدم