غدير علي بدأ حياته الرياضية كلاعب كرة قدم للدوري البلجيكي ثم بعد ذلك مارس رياضة كمال الأجسام، بسبب تأثره الكبير بهذه الرياضة من صغر سنه.

أستمر بعزيمة قوية رغم السخرية والاحباط من بعض الأشخاص الموجودين في نادي كمال الاجسام بسبب نحافته لكن رغم ذالك لم يبالي ولم يمنعه شي عن التمرين. وبعد فترة من الزمن أصبح جسمه افضل ومتناسق بصورة جميلة وطبيعية جدا. ثقته بقدراته زادت طموحاته اكثر و شارك في بطولات دولية عدة اهمها بطولة الاتحاد البلجيكي لكمال الأجسام و كولدن جم كلاسك للهواة ليحقق مراكز متقدمة و انجازات عالية في هذا المجال.  بعد بطولة كولدن جم كلاسك  قرر عدم مشاركته في البطولات  القادمة بالرغم من أنه مؤهل للمنافسة ولكنه كان يرى أنه في حاجة إلى مزيد من التدريب.

يستهلك عادةً ست وجبات في اليوم، مما يمنحه الطاقة والسعرات الحرارية التي يحتاجها لممارسة رياضة كمال الاجسام والتنافس على أعلى مستوى. كما أنه يتناول اثنين من سكوبات الواي البروتين، بالإضافة إلى الفيتامينات والمكملات الغذائية المختلفة. يتضمن تدريب غدير علي من ثلاثة الى اربعه تمارين لكل مجموعة عضلية ويستمر حوالي ساعة وربع. يركز على الأداء الفني للتدريبات ،وتختلف تدريباته اختلافًا طفيفًا اعتمادًا على ما إذا كان يستعد للمنافسة أو بعد المنافسة بالفعل.

لقد حصل الاعب العراقي الاصل على اوسمة والقاب عده و اصبح عضو في فريق الاتحاد البلجيكي لكمال الاجسام. "كمال اجسام ليس قوه فقط بل فن وصحة وارتباط بين العقل والعضلات".

أكتب تعليق

أحدث أقدم