شهد ختام مهرجان "كان" السينمائي في دورته الـ 76، والذي أقيم أمس السبت، حضور نخبة كبيرة من نجوم السينما العالمية، كما تصدرت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء للحفل اهتمام خبراء الموضة والأزياء، قبل أن يعلن عن جوائز المهرجان.

وكانت المؤثرة المغربية "دوجا بلخياط" ضمن كوكبة النجوم الذين تألقوا على السجادة الحمراء طيلة فعاليات المهرجان التي انطلقت في الــ 16 من ماي الجاري.

وخطفت "بلخياط" الأنظار خلال مشاركتها في حدث "ماغنوم" ضمن فعاليات المهرجان، حيث أطلت بفستان بنفسجي اللون، ومكياج هادئ يناسب لون الفستان وتصميمه، كما شاركت "دوجة" متابعيها بفيديوهات خاصة لأقوى لحظات استعدادها لحضور فعاليات المهرجان.

"دوجا بلخياط" مواليد مدينة فاس، تابعت دراستها بالمرحلة الابتدائية في إحدى المدارس الفرنسية المعروفة Jaun de la Fontaine، قبل أن تواصل دراستها بالمدرسة الأمريكية بمدينة إيفران، لتنتقل بعدها  إلى العاصمة الإسبانية مدريد ومن فرنسا حيث حصلت على الماستر في "المالية الدولية".

واشتغلت "دوجة بلخياط" لمدة 9 سنوات بصندوق الإيداع والتدبير، قبل أن تلج عالم مواقع التواصل الاجتماعي لتصبح من صناع المحتوى حيث يتابعها أزيد من نصف مليون شخص عبر حسابها على تطبيق "انستغرام"، حيث تحظى "بلخياط" بثقة عالية بين متابعيها نظرا لتميز محتواها الذي يحمل اللمسة الأسرية والعائلية.

Douja Belkhayat (@doujablk) | Instagram


أكتب تعليق

أحدث أقدم