ظافر العابدين


عقب نجاحهما في مسلسل تحت السيطرة، يعود الفنان التونسي ظافرعابدين ليجتمع مجددا مع النجمة نيللي من خلال فيلم "خط دم"، حيث يقومان بدور الزوجين "نادر" و"لميا"، والدا صبيين توأمين، يتعرض أحدهما لحادثٍ أليم، يتركه شبه ميت في غيبوبة طويلة.

حيث يقرر الوالدان اتباع طريقة غامضة في محاولةٍ يائسة لإعادة ابنهما إلى الحياة؟ فكيف سيتصرّفان إزاء السلوك المريب الذي يبدأ بالظهور عليه بُعيد استيقاظه من الغيبوبة ضمن سلسلة من التصرفات المخيفة والنوايا الخفيّة؟


نيللي كريم


وعن دورها في "خط دم" قالت الفنانة نيللي كريم: "من الممتع أن يكون المرء جزءاً من هذا المشروع الرائع الذي جمعني بظافر العابدين مرة أخرى في أول فيلم روائي طويل لنا." وأضافت نيللي: "أنا على ثقة أن المشاهدين سيُبهَرون بقصة الفيلم، وسيُعجبون بأدوارنا غير التقليدية فيه." وختمت نيللي: "الفيلم استثنائي، فضلاً عن كونه الأول من نوعه في منطقتنا، وأنا متشوقة لمعرفة ردود فعل الجمهور لدى عرضه."

أما ظافر العابدين فقد أكد قائلا: "تحمست للمشاركة في "خط دم" لأن الدور جديد، فهو دور أول مصاص دماء "Vampire" عربي، وأنا سعيد به وبالتجربة."

وحول تعاونه الثاني مع نيللي كريم بعد مسلسل "تحت السيطرة"، قال ظافر: "كان التواصل بيننا في الفيلم سهلاً، فكلانا يعرف كيفية عمل الآخر، لذا انعكس ذلك على الأداء وسيلمسه الجمهور."

فيلم "خط دم" يحمل توقيع المنتج رامي ياسين الذي قام بكتابته وإخراجه.


أكتب تعليق

أحدث أقدم